عقدت حركة الشبيبة الثورية أجتماعها لحرب الشعب الثورية في مدينة الرقة

0
77

بمشاركة العشرات من أعضاء حركة الشبيبة الثورية السورية واتحاد المرأة الشابة عقدت حركة الشبيبة الثورية جتماعها لحرب الشعب الثورية في مدينة الرقة وعقد هذا الإجتماع على مستوى شمال وشرق سوريا.

حيث بدأ الاجتماع بدقيقة صمت إجلالاً للشهداء ، بعد دقيقة صمت باسم منسقية حركة الشبيبة الثورية السورية تم تقييم الوضع السياسي والعسكري الراهن في المنطقة
تضمن هذا التقييم الأوضاع السياسية والعسكرية و هجمات الدولة التركية الغازية على جبال كردستان وهزيمة الجيش التركي أمام مقاتلين الكريلا ، وكذلك تقييم التهديدات اليومية من الفاشي أردوغان ودولت بهجلي والهجمات اليومية على المنطقة.
بعد بعد أن تم تقييم الوضع السياسي والعسكري من قبل منسقية حركة الشبيبة الثورية السورية تم التطرق الى الوضع التنظيمي وإعطاء تكميل تجهيزات حرب الشعب الثورية في شمال وشرق سوريا من قبل الإداريين لحركة الشبيبة الثورية في مناطق شمال وشرق سوريا.
والتي تضمنت تكميل التدريبات العسكرية والطبية التي قاموا بها و التحصينات التي بنوها في مناطق المحاذية للشريط الحدودي بالإضافة الى تجميع التبرعات الدوائية من الصيدليات لأستخدامهم وقت الحاجة في الحرب وبعد إعطاء التكميل قدموا الحاضرين في الإجتماع من جميع مناطق شمال وشرق سوريا وجهات نظرهم ومقترحاتهم بشأن تطوير إعداد وتجهيزات حرب الشعب الثورية. وأشاروا الى العراقيل التي تبرز في الاستعدادات للحرب وكيفية تذليلها .
في نهاية الإجتماع تم التطرق الى خطة العمل التي كانت وجهات نظر ومقترحات الشبيبة في الإجتماع
الجدير بالذكر ستختتم جميع الاستعدادات وتحضيرات حرب الشعب الثورية باجتماع شامل.