مقاتلو الكريلا يلتقطون صورا لجنود الاحتلال أثناء هروبهم من ساحات القتال

0
223

أصيب جنود جيش الاحتلال التركي بحالة من الذعر والخوف نتيجة العمليات العسكرية التي نقذتها قوات الكريلا عندما كانوا ينفذون عملية انزال إلى تلة أف أم ، وتم تصوير الحالة المذرية التي يعيشها جنود الاحتلال بكاميرات مقاتلي الكريلا .
وتبين الصور التي التقطها مقاتلو الكريلا حالة الخوف والذعر التي أصيب بها جنود الاحتلال التركي عند محاولتهم الهروب من رصاص الكريلا في تل أف أم وتل هكاري .

وتكبد جيش الاحتلال التركي خسائر فادحة خلال شنه هجمات على تل هكاري ، تل جودي ، وتلة أف أم التابعة لغربي أفا زي .

كما أسفرت العمليات التي نفذها مقاتلو الكريلا ضد جيش الاحتلال التركي في غربي أفا زي عن سقوط طائرتين مروحيتين و الاستيلاء على العديد من المعدات العسكرية .

على الرغم من الكشف عن هويات بعض الجنود الاتراك الذين قتلوا على يد قوات الدفاع الشعبي (HPG) إلا أن الجيش التركي لم يصدر أي بيان حتى الآن .

حيث أصبح من الواضح للجميع من خلال الصور التي تلتقطها قوات الكريلا بان الجيش التركي يهزم أمام مقاتلي الكريلا في هذه المنطقة .

وتظهر الصور الجديدة هجوم قوات الكريلا على جنود جيش الاحتلال التركي اثناء محاولتهم لدخول المنطقة من تلة أف أم . وبسبب عدم تمكن جيش الاحتلال التركي من الرد على هجمات قوات الكريلا فيهربون من جديد الى نواحي التلة في حالة خوف وذعر شديدين .كما أصيب الجنود الأتراك في تلة هكاري في نفس المنطقة بحالة من الذعربعد أن أطلقت قوات الكريلا عدة طلقات .

المصدر : وكالة الفرات للأنباء

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here