آمد ملاذ كرد يحي مقاومة الكريلا ويؤكد بأن الاحتلال التركي سينتهي في زاب

0
162

لفت القيادي في مركز الدفاع الشعبي( NPG ) آمد ملاذ كرد، الانتباه إلى المقاومة الدائرة منذ 47 يومًا ضد هجمات الاحتلال التركي، وأكد بأن الخطوات التي اتخذها مقاتلوهم ستُنهي الاحتلال التركي في زاب.
تحدث القيادي في قوات الدفاع الشعبي، آمد ملاذ كرد ، إلى مقاتلي الكريلا في جبهات المقاومة، عبرجهاز الاتصال(اللاسلكي).

وخلال مشاهد مصورة بثتها Gerîla TV ، تحدث آمد ملاذ كرد ، عن تفاصيل مقاومة 47 يومًا ضد هجمات الاحتلال التركي في زاب وافاشين و متينان مسلطاً الضوء على المقاومة والمعارك التي تخوضها قوات الكريلا ضد الاحتلال.

وقال آمد ملاذ كرد”خلال 47 يومًا من العمليات اندلعت معارك كبيرة، استخدم العدو جميع معداته، وقواته الخاصة فيها ، واستخدم جميع موارده فيها، لم يكتفي بهذا بل استخدم فلول داعش ،المرتزقة والكونترا كريلا في هذه الحرب رغبة منه في الانتصار فيها.

وفي المقابل، ومنذ بداية الهجمات وحتى الآن بذل رفاقنا تضحيات كبيرة متحلين بروح حزب العمال الكردستاني والتي من خلالها قادوا معارك قوية ضد الاحتلال، وفي خضم ظروف صعبة ، وتضحيات كبيرة وصمود عظيم، وسط كل هذه الإجراءات التي نتخذها ضد العدو، نحيي جميع الرفاق ونتمنى لهم المزيد من النجاح”.

وصرح القيادي آمد ملاذ كرد بأن العدو قد سقط ، ولتبرير هزيمته كان يوسع رقعة حربه ضدنا، وتابع قائلاً “الحرب التي تخوضها تركيا ليست في إطار اخلاقي، إنها مسألة وجود اوعدم وجود وإنها مسألة ترتبط بالشعب الكردي وكردستان “.

وأشار القيادي آمد ملاذ كرد إلى الحملات الثورية للمقاتلين بالقول “من خلال هذه الحملات ستنتهي الدولة التركية المحتلة في زاب.