أهالي مدينة الطبقة ينددون بالمؤامرة الدولية على القائد عبدلله أوجلان

0
287

خرج أهالي مدينة الطبقة في تظاهرة حاشدة منددة بالمؤامرة الدولية على القائد عبد الله أوجلان، مؤكدين أن مقاومة القائد عبد الله أوجلان في سجن إمرالي أفشلت جميع المؤامرات التي تحاك ضد الشعوب.

انطلقت التظاهرة التي شارك فيها المئات من أهالي مدينة الطبقة والشبيبة الثورية والمؤسسات المدنية والعسكرية من أمام مجلس تجمع نساء زنوبيا حاملين اعلام ولافتات رافضة المؤامرة الدولية التي انحاكت من قبل جميع الدول الأوروبية وتوقفت التظاهرة عند مركز الثقافة والفن.
وبعد الوقوف دقيقة صمت، تم إلقاء عدة كلمات من قبل مجلس عوائل الشهداء وتجمع نساء زنوبيا ولجنة حرية القائد وكل هذه الكلمات استنكر من خلالها المؤامرة الدولية وأكدت أن مقاومة القائد عبد الله أوجلان في سجن إمرالي أفشلت جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد شعوب ومكونات المنطقة.
ومن ثم أكدت إدارية في تجمع نساء زنوبيا في الطبقة  أن “تركيا استطاعت سجن جسد القائد ولكنها لم تستطع أن تسجن أفكاره” التي حررت المرأة من القيود واعطاها دورها الريادي في المجتمع من خلال فكر وفلسفة القائد عبدالله أوجلان.
وبعد انتهاء الكلمات انتهت التظاهرة بالهتافات والشعارات التي تدين اعتقال القائد أوجلان وتطالب بمحاسبة الدولة التركية على الجرائم التي ترتكبها دون رادع او أي محاسبة لهذه الجرائم.