”أخرجوا P.K.K من لائحة الإرهاب” تحت هذا الشعار المرأة الشابة تفتح معرضا للكتب

0
308

أخرجو P.K.K من لائحة الإرهاب:
تحت هذا الشعار أفتتحت اليوم المرأة الشابة في الرقة خيمتها التي تضمنت صور عن المناضلين ضمن هذا الحزب وكتب عن إيدلوجية القائد و عرض سنفزيون حضر في هذه الخيمة المجالس والمؤسسات العسكرية والمدنية في المدينة .
بدء الافتتاح بإلقاء البيان من قبل إدارة المرأة الشابة في الرقه الرفيقة (كوثر العلي)جاء في نصه:
إن النضال التحرري الكردستاني المستمر منذ 43 عام بروحه الأممية يبقئ أمل الشعوب في كردستان والشرق الأوسط أجمع كما تعرضت كردستان والشرق الأوسط للأنتهكات والأحتلالات الإستعمارية والإقليمية والدولية،مستهدفة للإبادة الجماعية والثقافية والجسدية ولكن لم ليستكن الشعب في الشرق الأوسط وكردستان. حيث ناضلوا ضد الظلم والإضطهاد الممارس ضد أراضيهم الذي يعيشون عليها فا أخر إنتفاضة في يومنا هذا هي حزب العمال الكردستاني الحزب الأممي الذي يهدف إلى لم شمل كافة المكونات.

وأكدالبيان: على أن حزب العمال الكردستاني هو أكثر الحركات في الشرق الأوسط التي تشجع على حرية المرأة ويملك شعبية ومؤيدين من كافه دول العالم نتيجة للمقاومة التي أبداها من أجل الإنسانية وإننا گإتحاد المرأة الشاية في الرقه وريفها ندعو مجلس الإتحاد الأوربي لإزالة حزب العمال الكردستاني من لائحة الإرهاب.

كما ألقيت جملة الكلمات من قبل المجالس والمؤسسات التي حضرت في هذه الخيمة كانت تؤكد بأن هذا الحزب يمتلك أيدلوجية تنظمية ثورية تسعى لتحقيق العدل والمساواة وبناء أمة ديمقراطية لامركزية ، فقد قدم هذا الحزب حزب العمال الكردستاني شهداء لاتعد ولاتحصى ثم إن هذا الحزب هوا من أبناء وبنات هذا الشعب المسلوب من حقوقه الساعي للحصول عليها معلقآ هذه القضية بأسم حزب العمال الكردستاني .